انترنت,اغاني,حاسوب,بلفونات,ميزات وعيوب البلفونات,نكت,صيدلية امراض ودوائها وتفاصيل ادواء وكيفية استعماله,تعلم الانجليزية,تعلم الفرنسية,تعلم في منتدى الاحياء عن مخلوقات الله ,lkj]dhj sd s,tj,hgwd]gdm hglvw ,ugh[i ,fgt,khj ,phs,f,jugl hghk[gd.dm ,plg ,hsj
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى قيد التطوير
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شريف
 
رامي
 
رغد
 
Prin Cess Snow White
 
جويل
 
Do Re Me
 
الماسة قطر
 
لميس
 
ابو محمد
 
ليلاس
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 6:51 am

شاطر | 
 

 السعودية والبحرين وقطر وسوريا وعُمان إلى الدور الثالث من تصفيات "لندن 2012"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 347
العمر : 22
الموقع : csoft.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: السعودية والبحرين وقطر وسوريا وعُمان إلى الدور الثالث من تصفيات "لندن 2012"   الخميس يونيو 23, 2011 11:48 am




دبي - العربية.نت

تأهلت منتخبات السعودية والبحرين وقطر وسوريا عُمان إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012 اليوم الخميس 23 يونيو/ حزيران.

المنتخب السعودي حجز مقعده بعد فوزه على مضيفته فيتنام 4-1 في إياب الدور الثاني، وذلك بعد فوزه ذهاباً 2-0 الأحد الماضي، وذلك وفقاً لوكالة "فرانس برس".

وسجل نواف العابد (10)، وسعود حمود (28)، وإبراهيم غالب (57 من ركلة جزاء)، وعبدالرحيم جيزاوي (85)، أهداف السعودية.

وفوتت فلسطين فرصة تقدمها ذهاباً 1-0 وخسرت أمام البحرين 1-2 في رام الله في إياب الدور الثاني، في أول مباراة رسمية يخوضها المنتخب الفلسطيني على أرضه أمام نحو 15 ألف متفرج.

وكان المنتخب الفلسطيني سباقاً إلى التسجيل عبر خالد سليم (43)، فصعب قليلاً من مهمة ضيفه البحريني الذي أدرك التعادل عن طريق سعيد سعيد (53)، قبل أن يخطف علي خليل بطاقة التأهل إلى الدور الثالث بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة (60).

أما قطر، فقد انتزعت التأهل بعد تعادلها مع مضيفتها الهند 1-1 على ملعب "شيف شاتراباتي" في مدينة بوني الهندية، في إياب الدور الثاني، وذلك بعد فوز العنابي الأولمبي ذهاباً 3-1 الأحد الماضي في الدوحة.

وسحقت سوريا مضيفتها تركمانستان 4-0 في إياب الدور الثاني، وذلك بعد تعادلهما ذهاباً 2-2 الأحد الماضي.

وسجل عمر السوما (27)، ومحمد زبيدي (45) و(70)، ومحمد عفا الرفاعي (90)، أهداف سوريا.

وكانت مباراة الذهاب أُقيمت في مدينة الزرقاء الأردنية بعد أن قرر الاتحاد الدولي منع استضافة الملاعب السورية للمباريات الودية والرسمية بسبب الأحداث التي تعيشها سوريا.

وحققت عُمان نتيجة طيبة بعد فوزها على الصين 3-1 بعد تمديد الوقت على استاد السيب الرياضي في إياب الدور الثاني، وذلك بعد فوز عُمان ذهاباً 1-0 الأحد الماضي في هونغكو.

وجاءت المباراة حماسية خصوصاً في لحظاتها الأخيرة من الوقت الأصلي الذي انتهى بتقدم الصين 1-0، ونجح منتخب عُمان في تسجيل هدف التعادل في الشوط الإضافي الأول ثم هدفي الفوز في الشوط الإضافي الثاني ليضمن بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

وودع منتخب الأردن الدور الثاني من التصفيات بعد تعادله مع ضيفته كوريا الجنوبية 1-1 إياباً على استاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية، لتبلغ كوريا الجنوبية الدور الثالث بعد فوزها 3-1 ذهاباً الأحد الماضي في سيول.

أمام نحو ألفي متفرج تقدمهم الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، تقدم المنتخب الأردني بهدف حمزة الدردور (42)، قبل أن يرد عليه البديل هونغ شول بهدف التعادل (75).

وكررت أستراليا فوزها على اليمن 4-0، في إياب الدور الثاني من التصفيات، وتأهلت إلى الدور الثالث بعد فوزها ذهاباً 3-0.

وسجّل جايسون هوفمان، صاحب ثنائية في مباراة الذهاب، ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (18) و(45) و(52)، وأضاف أرون موي (68) الهدف الرابع.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت الأحد الماضي أيضاً في أستراليا بعد اتفاق الطرفين وذلك بسبب الأوضاع الأمنية في اليمن.

كما تأهلت ماليزيا إلى الدور الثالث بعد فوزها على ضيفها لبنان 2-1 على ملعب بوكيت جليل في كوالالمبور، في إياب الدور الثاني، وذلك بعد تعادلهما ذهاباً 0-0 الأحد الماضي في بيروت.

وكانت ماليزيا تأهلت إلى الألعاب الأولمبية عام 1980 آخر مرة، لكنها لم تشارك في النهائيات لمقاطعة الألعاب في موسكو، علماً بأنها خاضت النهائيات مرة واحدة في ألعاب ميونيخ 1972.

واستطاعت أوزبكستان تكرار فوزها على هونغ كونغ وتأهلت إلى الدور الثالث بعدما تغلبت عليها 2-0 اليوم الخميس في إياب الدور الثاني، وذلك بعد فوزها ذهاباً 1-0 الأحد الماضي.

وسجل فوزيل موساييف صاحب هدف الفوز ذهاباً، الهدف الأول (Cool، وضاعف تيمور خوجا عبدو خالقوف النتيجة (19)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب هونغ كونغ.

وأكملت هونغ كونغ المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط ليو سونغ في اللحظات الأخيرة.

وشارك 22 منتخباً في الدور الأول من التصفيات تأهل منهم 11 إلى الدور الثاني بعد مباراتين ذهاباً وإياباً، فانضمت إلى 13 منتخباً أعلى تصنيفاً ستتبارى أيضاً ذهاباً وإياباً ليتأهل 12 منتخباً إلى الدور الثالث.

وتوزعت المنتخبات الـ 12 في الدور الثالث على 3 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة تتنافس بطريقة الذهاب والإياب على أن يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في لندن.

وتشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، وبطل المجموعة يقابل رابع القارة الإفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات الأولمبية.

يذكر أن أستراليا وكوريا الجنوبية واليابان ستصنف كرؤوس للمجموعات الثلاث في حال تأهلها إلى الدور الثالث.





_________________





http://csoft.yoo7.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://csoft.yoo7.com
 
السعودية والبحرين وقطر وسوريا وعُمان إلى الدور الثالث من تصفيات "لندن 2012"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سي سوفت :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: