انترنت,اغاني,حاسوب,بلفونات,ميزات وعيوب البلفونات,نكت,صيدلية امراض ودوائها وتفاصيل ادواء وكيفية استعماله,تعلم الانجليزية,تعلم الفرنسية,تعلم في منتدى الاحياء عن مخلوقات الله ,lkj]dhj sd s,tj,hgwd]gdm hglvw ,ugh[i ,fgt,khj ,phs,f,jugl hghk[gd.dm ,plg ,hsj
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى قيد التطوير
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شريف
 
رامي
 
رغد
 
Prin Cess Snow White
 
جويل
 
Do Re Me
 
الماسة قطر
 
لميس
 
ابو محمد
 
ليلاس
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 6:51 am

شاطر | 
 

 الحرب تستعر مع «أبل» مجدّداً.. ومعارك قانونية في 4 قارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 347
العمر : 22
الموقع : csoft.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: الحرب تستعر مع «أبل» مجدّداً.. ومعارك قانونية في 4 قارات   الأحد سبتمبر 23, 2012 3:34 am

الحرب تستعر مع «أبل» مجدّداً.. ومعارك قانونية في 4 قارات
«سامسونج»: «آيفون 5» انتهك اختراعنا



ياباني يرتدي قناعا لوجة ستيف جوبز مؤسس شركة «أبل»، ويبدو مئات اليابانيين يصطفون لشراء الإصدار الجديد «إيفون 5» من أحد متاجر «أبل» في طوكيو أمس. أ.ب
''الاقتصادية'' من الرياض
نار الحرب استعرت مجدّداً بين العملاقيْن ''سامسونج'' و''أبل''، إذ تعتزم الأولى إدراج أحدث الهواتف الذكية لشركة أبل ''آيفون 5''، ضمن حرب براءات الاختراع الدائرة بين الشركتيْن، في خطوة يمكن أن تؤثر في مبيعات جهاز ''آيفون''.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، أنه من المتوقع أن تقدم ''سامسونج'' التماساً في القريب العاجل لتعديل ادعاءاتها بالانتهاك لإضافة جهاز ''آيفون 5'' باعتبار أنه ينتهك براءات اختراع خاصّة بها.

وقالت ''سامسونج'' إنها تخطط لتقديم الالتماس لتعديل الادعاءات لتشمل ''آيفون 5'' بمجرد أن تتاح لها فرصة معقولة لتحليل الجهاز.

تأتي هذه الخطوة تزامناً مع الانطلاق الرسمي لـ ''آيفون 5''، أمس، في الولايات المتحدة، وقد بلغت حجوزات الجهاز مليوني جهاز خلال الـ 24 ساعة الأولى من فتح باب الحجز أي ضعف الرقم القياسي السابق الذي حققه جهاز ''آيفون 4'' في الولايات المتحدة.

وأوضحت ''سامسونج'' أن ''أبل'' تواصل اتخاذ إجراءات قانونية عدوانية من شأنها أن تحد من المنافسة في السوق، مضيفة أن الشركة في ظل هذه الظروف ليس لديها خيار سوى اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية ابتكاراتها وحقوق الملكية الفكرية الخاصّة بها.

وتخوض ''سامسونج'' و''أبل'' معارك قانونية في أربع قارات حول دعاوى انتهاك براءات الاختراع، في التصميم والتكنولوجيا انتهاك براءات الاختراع.

وتوقع مراقبو السوق أن تستخدم ''سامسونج'' براءة اختراع تقنية ''إل تي إي'' لمهاجمة جهاز ''آيفون 5'' وهو الهاتف الأول لشركة أبل الذي يعمل على شبكة الجيل الرابع.

في سياق غير بعيد، تتجه شركة أبل إلى تحقيق طرح قياسي لهاتفها الذكي ''آيفون 5'' وقد تعجز عن مجاراة الطلب مع اصطفاف المستهلكين في طوابير في سيدني وطوكيو وباريس ونيويورك لاقتناص أحدث طراز من منتجها الأكثر مبيعاً. وقالت وكالة أنباء بلومبيرج الاقتصادية الأمريكية أمس، إن المبيعات العالمية بدأت في متجر ''أبل'' في شارع جورج ستريت في سيدني الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي حيث انتظر نحو 500 شخص أمام المتجر لشراء الجهاز.

كما بدأت عمليات بيع الجهاز في اليابان وهونج كونج وسنغافورة وألمانيا وفرنسا وبريطانيا وكندا والولايات المتحدة. وفي ظل نظام جديد للشراء عبر الإنترنت، تبلغ تكلفة الجهاز 199 و299 و399 دولاراً استناداً إلى حجم ذاكرة الجهاز.

وأشارت ''بلومبيرج'' إلى أن ياسين أوكان (19 عاماً) مقلد شخصيات في برنامج تلفزيوني انتظر في الطابور لمدة 17 ساعة خارج متجر ''أبل'' في الحي المالي في فرانكفورت وكان من بين ألف شخص احتشدوا أمام المتجر انتظاراً لفتح أبوابه. قال أوكان ''ليس هناك أسعد من أن تكون الأول''. وتعزّز الحشود تقديرات المحللين بأن جهاز ''آيفون 5'' سيكون أكبر طرح للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في التاريخ، إذ قد تبيع ''أبل'' أعداداً ضخمة تصل إلى عشرة ملايين جهاز خلال ذروة مبيعات عطلة الأسبوع، حسبما قالت جين مونستر المحللة لدى شركة بيبر جافراي كوس. وسيتم عرض آيفون للبيع في 22 دولة أخرى يوم 28 أيلول (سبتمبر) حسبما قالت ''أبل'' كما سيكون في أكثر من 100 دولة بحلول نهاية العام.

_________________





http://csoft.yoo7.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://csoft.yoo7.com
 
الحرب تستعر مع «أبل» مجدّداً.. ومعارك قانونية في 4 قارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سي سوفت :: منتديات البلفونات :: منتدى البلفونات العام-
انتقل الى: