انترنت,اغاني,حاسوب,بلفونات,ميزات وعيوب البلفونات,نكت,صيدلية امراض ودوائها وتفاصيل ادواء وكيفية استعماله,تعلم الانجليزية,تعلم الفرنسية,تعلم في منتدى الاحياء عن مخلوقات الله ,lkj]dhj sd s,tj,hgwd]gdm hglvw ,ugh[i ,fgt,khj ,phs,f,jugl hghk[gd.dm ,plg ,hsj
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى قيد التطوير
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شريف
 
رامي
 
رغد
 
Prin Cess Snow White
 
جويل
 
Do Re Me
 
الماسة قطر
 
لميس
 
ابو محمد
 
ليلاس
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 6:51 am

شاطر | 
 

 نشطاء يهود يضربون موقع حماس على الانترنت بمساعدة روسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 347
العمر : 22
الموقع : csoft.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: نشطاء يهود يضربون موقع حماس على الانترنت بمساعدة روسية   السبت أغسطس 02, 2008 8:50 am

في جولة جديدة من جولات الصراع العربي الإسرائيلي الذي أصبحت ساحته مواقع الإنترنت، تمكنت مجموعة من النشطاء اليهود بمساعدة روسية من ضرب موقع "كتائب عز الدين القسام" التابع لحركة حماس على شبكة الإنترنت، وفي تعليقها على ذلك قالت الصحف الإسرائيلية إنها تتمنى أن تكون قدرات وزارة الدفاع الإسرائيلية بالكفاءة والفعالية نفسها في مواجهتما لصواريخ القسام، وفي بيان وصفته الصحف أنه بيان عسكري ذكر المتحدث الرسمي لكتائب عز الدين القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- أن الحركة سوف تبدأ في إعادة بناء موقعها على الانترنت.

حيث قال البيان ... "توقف موقع القسام على الانترنت عن العمل بعد هجمة شرسة من اللوبي الصهيوني، وسوف يعاد افتتاح الموقع بشكل جديد يتميز بسهولة استعراضه ومناعته ضد محاولات الاختراق، وتقديم خدمات إخبارية حديثة لآلاف المشاركين حيث استقبل الموقع الكثير من الزوار مما جعل الصهاينة يغضبون. ولأن الأحزاب الرسمية الصهيونية قد أطلقت حملة شرسة ضد موقع القسام، والتي حاولت أن تظهر للعالم أن موقع القسام هو موقع إرهابي يساند الحركات الإرهابية. فقد عمل اللوبي الصهيوني لفترة طويلة للضغط على الشركة الروسية التي تستضيف الموقع حيث حرضوها واتهموها برعاية ومساندة الإرهاب، كما أن قراصنة الإنترنت الصهاينة حاولوا أكثر من مرة اختراق الموقع ولكن مهندسونا كانوا قادرين على التصدي لهم"

وقد تحرك العديد من المسؤولين البارزين في روسيا المساندين لاسرائيل مع مؤسسات الحقوق واثنين من أكبر المنظمات اليهودية هناك من أجل وقف موقع القسام عن العمل. ومؤخرا تقابلت مجموعة برلمانية اسرائيلية تضم أحد عشر عضوًا من الكنيست الإسرائيلي مع روبرت اليتوف من حزب (إسرائيل بيتنا)، وزئيف آلكينيم من حزب (كاديما) ، حيث تقابلوا مع نائب رئيس المجلس الفيدرالي الروسي، الكسندر روتشا، الذي وعد بوقف استضافة موقع القسام من قبل شركة "داتا فورس" الروسية. حيث قال... "إننا وإسرائيل في قارب واحد فإما أن ننجو معًا أو نغرق معًا. وبعد كل تلك الاتصالات والضغط، قررت الشركة الروسية وقف تقديم خدماتها للموقع معتبرة الموقع خطرًا يهدد حياة الناس وأمنهم في العالم".

ويؤكد قسم الإعلام التابع لكتائب عزالدين القسام، على أن زوار موقع القسام هم من العرب والعالم الإسلامي ومؤيدي القضية الفلسطينية وأنصار مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الاسرائيلي. ويعمل مهندسو الموقع الآن على إعادة تشغيله قريبًا، وأكد بيان رسمي في هذا الصدد أن تلك الهجمات والتحرشات لن تكون سببًا في تراجع حماس عن الاستمرار في المقاومة عبر الوسائل الإلكترونية لتوصيل صوتها وصوت المقاومة الفلسطينية للعالم، دفاعًا عن الشعب الفلسطيني، وكفاحه من أجل استرداد حقوقه المسلوبة، وهو الإصرار الناتج عن إدراك تام بأن المعركة الإعلامية (الالكترونية) هي معركة مهمة مثلها مثل المعركة الميدانية مع الاحتلال الإسرائيلي".

يذكر أن مجموعة من الهاكرز العرب كانوا قد تمكنوا من إختراق الموقع الالكتروني لبنك اسرائيل المركزي نهاية شهر آذار/مارس الماضي، وهو الأمر الذي أثار حالة من الذعر في الأوساط الإسرائيلية، خاصة وأن هذه المجموعة من الهاكرز العرب توعدوا اسرائيل بحرب الكترونية مفتوحة، وتأتي الخطوة الإسرائيلية بمهاجمة موقع كتائب عز الدين القسام في إطار ما أصبح يعرف بالحرب الإلكترونية، حيث ترى اسرائيل أن اغلاق مثل هذه المواقع يأتي في إطار ما يسمى بالحرب على الإرهاب، حيث أصبحت ساحة حروب العصر هي مواقع الإنترنت، وهي الحرب المرشحة للتصاعد لتخطف الأضواء من حروب الأسلحة والاستراتيجيات التقليدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://csoft.yoo7.com
جويل
ملك المنتدى
ملك المنتدى


عدد الرسائل : 37
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: نشطاء يهود يضربون موقع حماس على الانترنت بمساعدة روسية   الأربعاء مايو 27, 2009 11:36 am

مشكوووووووووووووووووووووووور على الخبر
sunny sunny sunny sunny sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشطاء يهود يضربون موقع حماس على الانترنت بمساعدة روسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سي سوفت :: منتديات الحاسوب :: منتدى الانترنت والشبكات-
انتقل الى: