انترنت,اغاني,حاسوب,بلفونات,ميزات وعيوب البلفونات,نكت,صيدلية امراض ودوائها وتفاصيل ادواء وكيفية استعماله,تعلم الانجليزية,تعلم الفرنسية,تعلم في منتدى الاحياء عن مخلوقات الله ,lkj]dhj sd s,tj,hgwd]gdm hglvw ,ugh[i ,fgt,khj ,phs,f,jugl hghk[gd.dm ,plg ,hsj
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى قيد التطوير
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شريف
 
رامي
 
رغد
 
Prin Cess Snow White
 
جويل
 
Do Re Me
 
الماسة قطر
 
لميس
 
ابو محمد
 
ليلاس
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 6:51 am

شاطر | 
 

 I2 تطلق مجموعة جديدة ومتطورة من هواتف نوكيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 347
العمر : 22
الموقع : csoft.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: I2 تطلق مجموعة جديدة ومتطورة من هواتف نوكيا   الإثنين أغسطس 04, 2008 11:38 am

أطلقت i2، أكبر موزع للهواتف المتحركة في المنطقة، مؤخراً مجموعة جديدة من هواتف نوكيا المتحركة، وهي "نوكيا 6500 كلاسيك" و"نوكيا 6500 بخاصية الانزلاق" و"نوكيا بريزم 7500".

وعن إطلاق الأجهزة الجديدة، قال دكران النائب الأول للرئيس- التجزئة في i2: "تحرص i2 دوماً على تزويد عملائها بأحدث وأفضل المنتجات في السوق. وتأتي مجموعة الأجهزة الجديدة التي نوفرها في متاجرها مزودة بأحدث التقنيات التي ستضمن لمستخدميها مزايا أكثر مع مستويات أعلى من الجودة".

ويجمع جهاز "نوكيا 6500" بطرازيه الكلاسيكي وبخاصية الانزلاق ما بين الأناقة البالغة وأحدث التقنيات، وهما يدعمان تقنية الجيل الثالث ثنائي الموجة ومزودان بشاشات عرض قياس 240x 320 بكسل.

ويتسم جهاز نوكيا 6500 الكلاسيكي بخفة وزنه ورشاقته، حيث لا يتجاوز وزنه 95 غراماً في حين تبلغ سماكته 9.5 فقط. وإضافة إلى غطائه الانسيابي المصنوع من الألمنيوم، يتوفر هذا الجهاز بغطاء برونزي أو أسود. كما يتضمن الجهاز أيضاً كاميرا 2 ميجابكسل مع فلاش، وتقنية الجيل الثلاث ثنائية الموجة، ومنفذ ستيريو لسماعات الرأس، ومشغل mp3 وبطارية تدوم 6 ساعات من التحدث تقريباً و12.5 يوماً في الوضع الاحتياطي.

ويأتي جهاز نوكيا 6500 بخاصية الانزلاق مع مزايا فريدة ومنها إحدى أفضل الكاميرات ضمن تشكيلة هواتف نوكيا، وهي من المزايا الحصرية لهواتف N-Series الفخمة. وتأتي هذه الكاميرا بقوة 3.2 ميجابيكسل مع عدسات Carl Zeiss وفلاش ثنائي وخاصية التركيز التلقائي للصورة وإمكانية تصوير الفيديو بدقة VGA. وإضافة إلى الكاميرا، يوفر هذا الهاتف خاصية اتصال الفيديو وتقنية GSM رباعية الموجات، كما يدعم الهاتف شبكات GPRS وEDGS، وبذلك يصبح استخدام هذا الهاتف ممكناً في أي دول حول العالم.

وينضم جهاز نوكيا بريزم 7500 إلى عائلة هواتف نوكيا 6500 في سباقها نحو تحقيق أفضل مستويات الجودة من حيث التقنيات والتصاميم الفريدة والمبتكرة. ويعكس هذا الهاتف أناقة وخصوصية مستخدمه وذوقه الرفيع، ويعد من عائلة هاتف نوكيا 7900 وقد تم طرحه كواحد من تشكيلة "بريزم" المتطورة والمبتكرة. ويتميز هذا الهاتف بتصميمه المستوحى من الماس المقطوع والذي يعكس المزيج الفريد ما بين المادة الفخمة والتقنية المتطورة، كما يأتي الهاتف مزخرفاً برسوم هندسية بارزة وأسطح مشطوبة وأغطية بألوان حيوية.

وتم تعزيز تصميم الهاتف بأحدث التقنيات التي تجعله يتفوق على جميع منافسيه. ويوفر الهاتف أيضاً تقنية بلوتوث، التي تتيح للمستخدمين تبادل الصور وملفات الفيديو بسرعة ويسر، إضافة إلى كاميرا 2 ميجابكسل ومنفذ ربط تسلسلي USB.

كما يتيح هذا الهاتف الاستفادة من حرية الانتقال بين شبكات GPRS وEDGE، وأيضاً الاستمتاع بسماع الموسيقى لمدة 9 ساعات وتخزين 1500 أغنية على بطاقة ذاكرة بطراز 2GV أو microSD.

واختتم تشابلاكيان قائلاً: "أدعو جميع محبي هواتف نوكيا إلى الاستفادة من المنتجات الحديثة والعروض المغرية التي توفرها i2، ونتطلع إلى مواصلة نجاحنا في تزويد عملائنا بأرقى مستويات الجودة في منتجاتنا وخدماتنا".
جميع الحقوق محفوظة Business.Maktoob.com.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://csoft.yoo7.com
 
I2 تطلق مجموعة جديدة ومتطورة من هواتف نوكيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سي سوفت :: منتديات البلفونات :: منتدى البلفونات-
انتقل الى: