انترنت,اغاني,حاسوب,بلفونات,ميزات وعيوب البلفونات,نكت,صيدلية امراض ودوائها وتفاصيل ادواء وكيفية استعماله,تعلم الانجليزية,تعلم الفرنسية,تعلم في منتدى الاحياء عن مخلوقات الله ,lkj]dhj sd s,tj,hgwd]gdm hglvw ,ugh[i ,fgt,khj ,phs,f,jugl hghk[gd.dm ,plg ,hsj
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المنتدى قيد التطوير
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شريف
 
رامي
 
رغد
 
Prin Cess Snow White
 
جويل
 
Do Re Me
 
الماسة قطر
 
لميس
 
ابو محمد
 
ليلاس
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 6:51 am

شاطر | 
 

 نوكيا تدعو المطوّرين لابتكار الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 347
العمر : 22
الموقع : csoft.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: نوكيا تدعو المطوّرين لابتكار الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة   الإثنين أغسطس 04, 2008 12:21 pm

نوكيا تدعو المطوّرين لابتكار الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة
12/4/2008




أطلقت نوكيا اليوم عالميّاً تحدّي ابتكار الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة Mobile Games Innovation Challenge، وهو عبارة عن مسابقة عالميّة تبلغ قيمة جوائزها 70000 يورو، وقد صُمّمت لتشجيع تطوير الألعاب المبتكرة والقادرة على إحداث فارق كبير وإيجابيّ في صناعة الألعاب المتحرّكة عالميّاً، وللمساهمة في دفع الألعاب المدمجة بالهواتف المتحرّكة نحو مستقبل جديد وأكثر إثارة.

فمسابقة "تحدّي نوكيا لابتكار الألعاب المتحرّكة" Mobile Games Innovation Challenge الأولى من نوعها، والتي تشجّع المطوّرين في مختلف أنحاء العالم ومن كافّة المستويات على ابتكار أفكار فريدة ومميّزة من الألعاب المتحرّكة، تبحث عن أفضل الأفكار دهاءً ومفاهيم الألعاب في أكثر العقول ذكاءً وإبداعاً في عالم الألعاب المتحرّكة اليوم.

وبرعاية Nokia Publishing، تدعو مسابقة "تحدّي نوكيا لابتكار الألعاب المتحرّكة" المطوّرين إلى إرسال أفكارهم ومفاهيمهم حول ألعاب الهواتف المتحرّكة من أجل المساهمة في الارتقاء بالألعاب المتحرّكة إلى المستوى التالي، مع الاعتماد على الخصائص والخدمات المتطوّرة ووظائف هواتف N-Gage المتوافقة، وهواتف Series 40 أو 60 من نوكيا، والتي ترتكز إلى لغتي Java أو Symbian.

إلى ذلك، سوف تفوز أفضل ثلاثة مفاهيم بعقود ما قبل الإنتاج من Nokia Publishing، بهدف إنتاج المفهوم الرابح على قاعدة هاتف نوكيا المناسب. كم ويحظى الرابح الأوّل بجائزة نقديّة قدرها 40000 يورو، والثاني 20000 يورو، والثالث 10000 يورو ما يسمح للمشترك بتطوير فكرته.

وقد قال د. مارك أوليلا، مدير Games Publishing في نوكيا، "تقدّم نوكيا تحدّي Mobile Games Innovation Challenge في إطار من الحماسة لتكون فرصة أمام مطوّري الألعاب عالميّاً ليثيروا الصخّب في هذه الصناعة بأفكارهم المبتكرة، ومفاهيمهم المميّزة التي تظهر ما يمكن فعله بواسطة قواعد هواتفنا المتحرّكة. فعقود ما قبل الإنتاج والجوائز النقديّة البالغة 70000 يورو التي ستُمنح للأفكار الفائزة ليست سوى جزء من الإثارة الحقيقيّة، ذلك لأنّ هذا التحدّي سيمنح المطوّرين أيضاً الفرصة لترك وصمتهم في عالم ألعاب الهواتف المتحرّكة عالميّاً من خلال مفاهيم ألعاب متطوّرة ولم يسبق للعالم أن شهدها من قبل."

ومنذ هذه اللحظة، على المطوّرين الراغبين في المشاركة بتحدّي Mobile Games Innovation challenge أن يرسلوا أفكارهم عبر الإنترنت على الصلة التالية http://developer.n-gage.com/innovation. كما إنّنا نشجّع المتبارين على إرسال أكثر من فكرة واحدة، على أن يتمّ اختيار الفائزين من قبل هيئة خارجيّة من الخبراء في صناعة الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة وفقاً لمعايير الإبداع.، والتسلية، وإمكانيّة التنفيذ، والقدرة السوقيّة.

يمكنكم مواصلة إرسال الأفكار والمفاهيم الخاصّة بالألعاب المتحرّكة إلى تاريخ 20 أغسطس / آب 2008، علماً أنّه يتمّ اختيار الفائزين من قبل هيئة خارجيّة من الحكّام وتُعلن النتائج خلال حفل خاصّ لتوزيع الجوائز في قمّةNokia Game Summit في روما في إيطاليا بتاريخ 29 و30 أكتوبر 2008.

إنّ التاريخ الأخير لمشاركة في المسابقة هو 20 أغسطس / آب 2008 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت غرينتش. لمزيد من المعلومات حول إجراءات المشاركة، بما في ذلك مواصفات المشتركين، والأهليّة للاشتراك، يرجى زيارة الصلة http://developer.n-gage.com/innovation.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://csoft.yoo7.com
 
نوكيا تدعو المطوّرين لابتكار الألعاب الخاصّة بالهواتف المتحرّكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سي سوفت :: منتديات البلفونات :: منتدى البلفونات-
انتقل الى: